السبت، 24 أبريل 2010

مشاركاتي في سقيفة الشبامي 7

سقيفة حد من الوادي

تحولت السقيفة السياسية التي كان من المفروض ان تشكل ندوة بين ابناء اليمن لمتابعة كل قضاياة السلبية والايجابية
تحولت بقدرة قادر الى سقيفة لشخص ليس لديه عمل سوى نسخ لصق قص او ربما لديه عمل فعلا من قبل جهات مشبوهه لا يهمها مصلحة الوطن
يقوم هذا الشخص ومن يساعدة بتجميع كافة الاخبار الملفقة والكاذبه واحيانا الصادقة حتى لا نظلمه
واغلبها من جهات لها توجهها السياسي وترغب في دور تلعبة لتستطيع ان تاخذ جزء من الغنيمة خصوصا جهات سبق لها ان امسكت بتلابيب جنوب الوطن ولم تحسن ادارته بل انها مارست مع الشعب كل اساليب القمع والتنكيل وافقرته وتحاول الان بعد ان اتضح لها انه كان بالامكان ان تنمى البلد وان فيها من الخيرات الكثير ان تعود الى الساحه بعد ان سلمت المخيط والمحيط
لقد حول هذا الشخص السقيفة السياسية الى حمام اجلكم الله لا تقراء فيه سوى الاخبار السيئة عن اليمن وكان الخير والعمل الطيب والمنجزات قد انتهت
ويتبع في هذا اسلوب اشعب حين يدعو الناس على العزائم الكاذبه ثم عندما يرى تداعي الناس وتصديقهم لكذبه يصدق ايضا كذبته
وهناك مثل يقول اكذب اكذب اكذب ياكذاب حتى يصدقك الناس
هل ناقل الكفر ليس كافر
اذا كانت نيته الافساد ونقل الكفر ومحاولة ادخاله الى عقول الناس فحتما هو كافر
هل اصبحت السقيفة السياسية مكب للنفايات
اذا لم تصدقو فانظرو للعناوين سترون ان النشيط الوحيد الفاهم الكبير المجرب ال ال الخ
هو حد من الوادي الا يستحي هذا الشخص ويترك للقراء لحظه يتنفسو فيها ويتابعون الخبر السابق قبل ان يتحفهم بخبر جديد صادر عن دجل برص او كذب دوت كوم
اننا نعتب على الموقع الذي فتح الباب امام البغاث لكي يستنسر على الموقع ويفرض توجهه
هل ان ادارة الموقع راضيه باللصق والقطع والنسخ وكلها اخبار نستطيع ان نجدها في العديد من المواقه
هل ادارة السقيفه راضيه عن ما يحصل فان كانت راضيه فهي مشاركه في العمل ضد الوطن
ثم هناك سئوال اين اعضائكم واين مشاركاتهم لقد ذهب اغلبهم لان هناك من نفرهم من المشاركه واصبحت السقيفه خالصه لذلك الشخص
ولهذا اقترح ان تسمى السقيفه السياسيه باسم( سقيفة حد من الوادي للنسخ واللصق والقطع والكذب والدجل)
الكويت 4/10/2007 ABO AHMED
__________________
من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فل يقل خيرا او ليصمت
الانفصال والوحده الجزء الاول مكرر

الانفصال والوحدة * الجزء الأول *
نقلا عن احد المواقع نورد هنا بعض المعلومات عن إمارات ومشيخات وسلطنات اليمن
نضع ذلك لكي نؤكد إن الأصل هو الاتحاد وان الانفصال يعني كل تلك الكيانات وليس كما يتمنى البعض بأنه الدول والمشيخات والسلطنات أجبرتها الجبهة القومية بالضم والإلحاق والاحتلال في مفهومهم( ويعني الوحدة في مفهومنا )إن البحث في تاريخ اليمن الذي ننصح به أبنائنا هو خير وسيله لدحض كل الأطروحات التي تنادي بالانفصال وتحاول التشويش على مسيرة الوحدة التي نتمنى نحن وكل المخلصين أن تكون عربية أولا ثم إسلامية على هدي القران في الآية الكريمة ( إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون * الآية 10 من سورة الحجرات) فهل من المفروض أن يكون الإخوان دولا وشعوبا (فبدون اتحادنا لن يكون لنا كلمة ولا موقع بين الأمم ودعوات الانفصال مهما كانت الأسباب هي دعوات شاذة
تأتي في وقت لا تحترم فيه الأمم إلا الدولة القوية المتحدة رأيا وعزما وإمكانيات

الحكام تحت سلطة تاريخ الحكم م تاريخ الحكم هـ
من إلى من إلى ملاحظات
الفترة الإسلامية
عمال اليمن
الخلفاء الراشدون
632 11 41
عمال اليمن
الأمويون
661 750 41 132
ولاة اليمن
العباسيون
750 893 132 280
بنو زياد
821 1011 206 401 أول من استقل بالحكم ثم خرج عليهم بنو يعفر
الدويلات
بنو يعفر
840 1003 225 393 بصنعاء
بنو الرسي
897 1558 284 965 بصعده... أول دولة زيدية باليمن
آل راشد
1009 1300 399 699 بمدينة تريم في حضر موت
بنو نجاح
1013 1150 403 545 بزبيد
بنو الصليحي
1045 1138 436 532 بصنعاء
آل الدغار
1067 1208 459 604 بمدينة شبام في حضر موت
بنو زريع
1078 1174 470 569 بعدن
بنو حاتم
1099 1174 492 569 بصنعاء
بنو مهدي
1058 1174 450 569 بزبيد
آل إقـبال
1100 1220 493 617 مدينة الشحر في حضر موت
كامل بلاد اليمن
الأيوبيون في اليمن
1174 1229 569 626 توحيد اليمن
بنو رسول
1229 1454 626 858 بعد الأيوبيين
آل كثير
1323 1928 723 1347 في حضر موت
بنو طاهر
1454 1526 858 932 بعد الرسوليين
ولاة اليمن
العثمانيون
1515 1630 921 1039
بنو القاسم
1630 1849 1039 1265 بعد الرسيون قاموا بالإمامة
الحرب الأهلية 1849 1872 1265 1289
السلطنات والمشيخات
الصبيحة

السلطنة العبدلية (لحج)
1728 1967 1140 1387
العقربي (مشيخة)
1770 1967 1184 1387
الحوشبي (الحوا شب)
1967 1387 منذ القرن 18
الضالع (إمارة)
.... 1967 1387
العلوي (مشيخة)
1839 1967 1255 1387
شعيب (مشيخة)
.... 1967 1387 منذ القرن 18
المفلحي (مشيخة)
.... 1967 1387 منذ القرن 19
يافع العليا (سلطنة)
.... 1967 1387
يافع السفلى (سلطنة)
.... 1967 1387
السلطنة الفضلية
.... 1967 1387 منذ القرن 18
العواذل (مشيخة)
.... 1967 1387
بيحان (إمارة)
.... 1967 1387
العوالق السفلى (سلطنة)
.... 1967 1387
العوالق العليا (مشيخة)
.... 1967 1387
سلطنة العوالق العليا
.... 1967 1387
السلطنة الواحدية
.... 1967 1387 انقسمت بعد 1870 م إلى أربع سلطنات
--- في بلحاف 1870 1962 1287 1382
--- في عزان 1870 1962 1287 1382
--- في بئر علي 1870 1962 1287 1382
--- في حبان 1870 1962 1287 1382
السلطنة القعيطية
1881 1967 1298 1387 في الشحر و المكلا
--- الولاة في الشحر .... 1881 1298
--- النقباء في المكلا .... 1881 1298
--- الحكام في الغيل .... 1881 1298
حضرموت (مشيخة)؟؟؟
.... 1967 1387 راجع آل كثير
سلطنة سيون (حضر موت)
1847 1967 1263 1387 راجع آل كثير
سلطنة تريم (آل يماني)
.... .... ثم ضمت إلى سيون
سلطنة شبوة (آل بريك؟؟) .... .... ثم ضمت إلى سيون
الموسطة (دولة)
1967 1387
سلطنة المهرة (بنو عفرار)
1549 1967 956 1387 في قشن و سقطرة
الدثينة (دولة)
.... 1967 1387
الضبي (مشيخة)
.... 1967 1387 أو الظبي ؟ في يافع العليا
حورة (مشيخة)
.... 1950 1369
عرقة (مشيخة)
.... ....
آل باوزير في الغيل
.... 1868 1285
سلطنة قسم (آل تميمي) .... ....
سلطنة البر هوت ؟؟؟ .... ....
إتحاد إمارات الجنوب العربي
--- السلطنة العبدلية (لحج)
1959 1962 1378 1382
--- العقربي
1959 1962 1378 1382
--- العوادل
1959 1962 1378 1382
--- العوالق السفلى
1959 1962 1378 1382
--- العوالق العليا
1959 1962 1378 1382
--- بيحان
1959 1962 1378 1382
--- الضالع
1959 1962 1378 1382
--- السلطنة الفضلية
1959 1962 1378 1382
--- يافع السفلى
1959 1962 1378 1382
--- السلطنة الواحدية
1959 1962 1378 1382
إتحاد الجنوب العربي
--- دولة عدن
1963 1967 1383 1387
--- السلطنة العبدلية (لحج)
1962 1967 1382 1387
--- العلوي
1965 1967 1385 1387
--- العقربي
1962 1967 1382 1387
--- العوادل
1962 1967 1382 1387
--- العوالق السفلى
1962 1967 1382 1387
--- العوالق العليا
1964 1967 1384 1387
--- سلطنة العوالق العليا
1962 1967 1382 1387
--- بيحان
1962 1967 1382 1387
--- الضالع
1962 1967 1382 1387
--- السلطنة الفضلية
1962 1967 1382 1387
--- الحوشبي (الحواشب)
1963 1967 1383 1387
--- شعيب
1963 1967 1383 1387
--- يافع السفلى
1962 1967 1382 1387
--- المفلحي
1965 1967 1385 1387
--- السلطنة الواحدية
1962 1967 1382 1387
العهد الحديث
محمية عدن
البريطانيون 1832 1967 1248 1387
ولاة اليمن
العثمانيون
1872 1918 1289 1336
المملكة المتوكلية اليمنية
1918 1962 1336 1382
اليمن الشمالي
الجمهورية العربية اليمنية
1962 1990 1382 1410
--- رؤساء الوزارة
1962 1990 1382 1410
اليمن الجنوبي
جمهورية اليمن الجنوبي الشعبية
1967 1970 1387 1390
جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
1970 1990 1390 1410
--- رؤساء الوزارة
1962 1990 1382 1410
كامل اليمن
الجمهورية اليمنية
1990 حالياً 1410
--- رؤساء الوزارة
1990 حالياً 1410

سئوال محب هل نرغب فعلا للعودة إلى تلك الصيغ
ملاحظة في فترات الحكم لبعض السلاطين والمشائخ والأمراء حصلت وقائع وتداخلات غيرت من بعض تفاصيل الحكم وامتداد الحكم على مساحات شاسعة من الأراضي قد يتسبب البحث فيها إلى خلق مشاكل إقليمية بيننا وبين الشقيقة عمان والأشقاء في الإمارات والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية
إلا إذا كان الهدف محدودا في جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية أو جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية بحكامها ابتداء من الجبهة القومية إلى الحزب الطليعي من طراز جديد إلى الحزب الاشتراكي ورموزه على سالم البض الذي تجنس بجنسية الشقيقة عمان ومطلوب منه الآن أن يسقط جنسية عمان ويستعيد جنسيته اليمنية ويحكمنا أو يحكمنا وهو يحمل الجنسية العمانية ولا يهم إخواننا دعاة الانفصال أية صيغه تمت ما دام رئيسهم سوف يتولى الحكم لكي يعيد أمجاد المد الثوري وسحل البشر وتأميم ممتلكاتهم وغير ذلك من المنجزات الثورية*
__________________
دعاة الانفصال

دعاة الانفصال
كم آية في كتاب الله تدعو للاعتصام والوحدة
وكم حديث نبوي يدعو للزوم الجماعة وعدم التفرق
وكم سطر العلماء في كل العلوم معلقات تدعو الناس إلى عدم التفرق
وكم قال الشعراء وأصحاب الأمثال من أشعار وأمثال تحث على الاتحاد وعدم التفرقة وكم ردد مواطن بسيط قائل( الحمد لله على الوحدة) يقولها ولم ينتقل من الفقر إلى الغنى ولم يتغير حاله من الجهل إلا العلم ولم يقدم له احد دفعات مسيسة ولم يستفد بقطعة ارض وهو لا يفقه شيئا في السياسة ولا في مما حكات الحكام والمحكومين من أصحاب الأهواء والأغراض
إلا انه على الطرف الآخر هناك من يقول لا للوحدة بحجة الفساد وكان الفساد حكر على فئة دون أخرى أو بلد بعينها وهذا مبحث يستحق إلقاء الضوء علية
واخر يقول لا للوحدة ويكره الشعب لأنه كره رئيسا أو وزير أو اقل من ذلك بسبب تأثر مصلحه أو لسبب عدم حصول فائدة أو ربما حتى لان هذا الحاكم ليس من محيطة الإقليمي أو ليس من قبيلته أو ليس من أقاربه
وربما كره شخصا آخر بدون أسباب هكذا يجد الإنسان نفسه في بعض الأحيان يحب ذلك دون سبب ويكره ذك دون سبب
أو يقول لا للوحدة ويكره الأرض لأنه يكره نظام وربما يحب نظام آخر على النقيض منه
والواقع أن المنتدى اختطف من قبل أشخاص قله يحرضون على الفرقة والشتات وقد يصبح الأمر رأيا يستحق المناقشة لو كان لهم فكرة شامله
يخبروننا فيها بعدة أمور
هل تريدون فصل الجنوب أم فصل حضرموت أم تريدون حكم اليمن لجنوبي *عليكم أن تقولوا لنا من هو ومن أي إقليم ومن أي قبيلة واضمنوا لنا موافقة بقية القبائل عليه حتى لا يحصل قتال بين القبائل أو الأقاليم
هل تريدون إعادة أكثر من 30 سلطان وشيخ إلى الحكم وبالتالي تريدون إعادة السلطنات بسلاطينها والمشيخات بشيوخها أم إنكم تبحثون عن الصيغ الأقدم في إعادة ملك ألكثيري مثلا على حضرموت والمهرة وظفار ثم الدخول مع الشقيقة عمان في حرب لاستعادة ظفار أو تريدون الصيغ الأقدم من تلك
إلا إذا كانت الروية واضحة لديكم لإعادة حكم العمال والفلاحين وطليعتهم الثورية بقيادة الثوار الذين بدل اغلبهم عباءته ومنهم من اندفع مجبورا للوحدة رغم أنهم صدعوا رؤوسنا بالكلام عن الوحدة أللتي هي في دمائنا أصلا ومؤمنين بها حقا إلا أنهم كانوا يرددونها لأنها سبب من أسباب بقائهم في التسلط على مقدرات الأرض والجور والظلم على الشعب فكان لزاما علينا أن نبداء يومنا بهذا البيت
يمن ديمقراطي موحد نفديه بالدم والأرواح
سوف نقاتل سوف نناضل ثوره ثوره لا اصلاح
لاحظوا كلمة لا إصلاح وما تعنيه
أو لنناضل من اجل الدفاع عن الثورة اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية وبناء الحزب الطليعي من طراز جديد
وما فعلو وماذا أنتجوا سؤال صغير والاجابه عنه كبيره جدا كبر البحر والسماء
أم تريدون أن يحكمنا إمام أو رجل دين على مذهب معين وليذهب أصحاب المذاهب الأخرى إلى حيث يرغبون
حتى ندخل في مناقشة عقلانيه نرجو الرد على تلك الاسئله وكثير غيرها
إننا نعلنها واضحة جليه بأننا مع الوحدة وهي خيار وحيد لنا ولا نعلق عليها مشاكلنا فالفساد في كل الدنيا ولن ينتهي والجميع يشارك فيه بقدر
وكلنا مع الوحدة فالحكم عندنا يأتي من خلال صناديق الاقتراع ومن ستهين برأي غالبية الشعب اليمني فانه يدوس علقه ولا يقولن قائل إن الشعب اليمني بغالبيته فاسد أو مرتشي أو لا يعرف مصالحه لأنه اختار حاكما أو نائبا أو مسئولا
ومن يرغب في الحكم ولديه أجندته فعلية بالتحرك بين أفراد الشعب وليس عليكم إلا دعمه دون المطالبة بالانفصال بل احكموا اليمن قاطبة وارونا ماذا انتم فاعلين بعدها
يقول نابليون
أن الثورات يفكر بها الخبثاء ويقوم بها الجهلاء ويقطف ثمارهاالمتسلقون
__________________
من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فل يقل خيرا او ليصمت
افتراضي الشقاق والنفاق في فكر الرفاق (1)

الشقاق والنفاق في فكر الرفاق 1
تنادى الرفاق ( حد من الوادي أوف) وأعضاء مكتبه السياسي ولجنته المركزية الدائمة وأعضاء حزبه المسمى ( حزب الانفصال وتحرير الجنوب المحتل بالضم والإلحاق )عفوا اسم الحزب طويل جدا استمرارية إكماله سيأخذ الحيز المطلوب للموضوع-
وكان تناديهم ليرصوا الصفوف ويستمرون في تضخيم بعض الممارسات الصحيحة
والمؤسفة التي يقوم بها ( أفراد او مسئولين في اليمن الموحد )من فساد ورشوة وغيرها من الأفعال التي تضر بالوطن والمواطن ومن جهتنا فإننا نطلب من الرفيق أعلاه ضم أولائك المفسدين إلى حزبه فهم ينشرون نفس المبدأ الذي يسير عليه الرفيق وزملائه من تنفير الناس بالوحدة وكره الوطن وإفساد حياة المواطنين-
ولكي يرسخ الزعيم الأول الرفيق (حد من الودي أوف) ورفاقه الأصغر فكرهم في منتدانا وهو فكر الحزب الشمولي الواحد على أساس ( لا صوت يعلو فوق صوت الحزب ) ولكي يرسخوا صورة الزعيم الأوحد الرفيق ( حد من الوادي أوف ) على غرار غورباتشوف وخر وتشوف الخ) في إطار – سالمين إحنا أشبالك وأفكارك لنا مصباح واشعلناها ثورة حمراء بعنف العامل والفلاح –
فان المطلع على عناوين المنتدى السياسي سيلاحظ الأمر فور لان أخبار الحزب وسكرتير المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة الميليشيا الشعبية وقيادة منظمة لجان الدفاع الشعبي ومنظمات الحزب في أي مكان وفي أي زمان ضمن أرجاء وحدود ألدوله الوهمية التي ينادون بها وكذلك سكرتير كل لجنة دائمة او فرعية تم اعتمادها او يتم تشكيلها لاحقا وهو الجهبذ المطلع الفاهم الذي لا يفهم غيره الرفيق ( حد من الودي أوف) أعطى الأوامر لصغاره بتسريع وتيرة اكذب اكذب اكذب (وضع بعض الصدق وتضخيمه ) حتى يصدق الجميع من خلال قص لصق وملئ المنتدى بإخباره وأخبار حزبه بل انه قرر وتعطف وتنازل بعدما وجد أن الأمر اخطر من أن يقوم به رفاقه فقرر أن ينزل الساحة بنفسه ولا باس من أن يصفق الرفاق دوما وان يساهموا بتعزيز وتأكيد ما يقوله
إلى هنا والأمر سقطة يمكن تحملها إلا أن الأمر الصادر منه لأتباعه بان يزيدوا من مصطلحات التحرير والضم والإلحاق والغزو ومصطلحات السب والشتم على كل فكر يعارض فكر الحزب صاحب التجربة الثورية الوحيدة الصحيحة ولكل من يدعو إلى وحدة الوطن ووحدة الشعب باعتبارهم مرتزقة النظام وإنهم كلاب السلطة كما جاء تعريضا للرد علينا في قصيدة (للشاعر المبدع احمد مطر)
الله يعلم أن لنا اهتمامات أخرى في الشعر والأدب والتاريخ وتأتي السياسة في آخر سلم اهتماماتنا لما فيها من منزلقات وليس لدينا الوقت الكافي بسبب العمل لكي نقضيه أمام شاشات الكمبيوتر او على الشبكة ألعنكبوتيه إضافة إلى ضعفنا في التعامل مع الكمبيوتر إلا أن أطروحات الرفاق والحزب أعلاه هزت في قلوبنا أوتار حساسة كثيرة في حب الوطن كل الوطن (وحب الأوطان من الإيمان) بما فيه من جمال وقبح وما فيه من ايجابيات وسلبيات وما فيه من خير وشر
وما فيه من أمانه ندعو الله لمن يؤديها بالخير والأجر وما فيه من فساد ندعو الله لم يقوم به بان يفضحه ولا يحسن ختامه
هكذا نرى الحياة والوطن خير وشر وأصحاب الخير يدلون على الخير وأصحاب الشر يسعون للشر
لقد كان موقع الشبامي المفضل لنا دوما لأننا نرى انه يمثل عبق التاريخ ودلالة وإسقاط على وحدة الوطن فبشام العالية الشامخة الخالدة في منتصف وادي حضرموت تقابلها شبام كوكبان العزيزة الجميلة الحبيبة في شمال الوطن
وكنا قد تحدينا الرفاق في أن يحددوا لنا مشروعهم الانفصالي وبرنامج دولتهم المزعومة الوهمية لأننا سنقبل النقاش حينها معهم او مع أي فرد من أصول او فروع احد السلاطين او الشيوخ عندما يأتي احد منهم ويقول أنا فلان الفلاني احد فروع او أصول السلطان فلان الفلاني الذي كان حاكما على منطقة كذا وكذا المعروف حدودها ومناطق نفوذها وعاصمة ملكنا هي مدينة كذا وقد امتد حكمنا على هذه المنطقة منذ عام كذا بتسلسل الحكام أدناه وهم فلان وفلان الخ*حتى سقطت عام 1967 في يد أعضاء الجبهة القومية واحتلوها وألحقوها وضموها بالقوة والغصب والاحتلال إلى حدود ما سمي وقتها جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية وإنني بحكم حق الوراثة أطالب بحقوقي التاريخية في إعادة حكم سلطنتي بحدودها وعاصمتها وان لدي برنامج لمصلحة سلطنتي أرضا وشعبا يتكون من النقاط التالية وسيتعرض البرنامج واحذر بأنني سوف احكم شعبي إما بإيجاب منهم وقبول او غصبا على شواربهم ولحاهم ( ملاحظة لا شان لنا بما يطرحه الوريث في برنامجه او خطابة فهذه آراءه)هذا خطاب يمكن مناقشته على ما فيه *
ولا زلنا نطلب من الرفاق أن يطرحون علينا برنامجهم ونعيد عليهم التساؤل السابق لأنه فقط بعد ذلك سيصبح هناك نقاش حول نقاط واضحة وليس حول أفكار ضبابيه عن دوله وهمية *
ما هو اسم دولتكم التي تنادون بانفصالها * ما هي حدود الدولة وهل لها مشاكل او مطالبات مع الدول الجارة*ما هو نظام حكمها هل هو حكم إسلامي وان كان كذلك فهل هو على مذهب طالبان او على مذهب السلف أم على مذهب الزيديه او الشيعة أم على مذهب أهل التصوف وهل هو حكم انفتاحي على طريقة حكم أنور السادات أم حكم على غرار حكم صدام حسين هل هو حكم ملكي أم سلطاني أم إمبراطوري أم أميري او شيخي أم جمهوري ديمقراطي على نسق ( يمن ديمقراطي موحد نفديه بالدم والأرواح * سوف نناضل سوف نقاتل ثورة ثوره لا إصلاح) وهو الحكم الديمقراطي الذي لم نرى فيه ديمقراطية بل سحل وكبت للحريات ولو كان ذلك النظام باقي لما استطعت أنا ولا أنت من الحديث حتى تحت أسماء وهمية هل هو فردي او جماعي على غرار( حكم الجماعة لا تشقى البلاد به أبدا ولكن حكم الفرد يشقيها) والواقع أن جماعة تحكم الشعب وفردا يحكم الجماعة- هل هو حكم شيوعي على طريقة الاشتراكية العلمية وعلى أساس نظام الرفاق ماركس و لينين و ماوتسي تونغ وغيرهم * من هو رئيس نظامكم ومن أي قبيلة او حزب او فئة ومن سينتخبه هل هي لجنتكم المركزية ومكتبكم السياسي * ما هي عاصمة دولتكم* ما هو برنامجكم لحكم هذه الدولة أن تملئوها عدلا كما ملئت جور هذا أمر منوط بظهور المهدي على مذهب الشيعة * كيف ستنهون الفساد ومضغ القات والرشاوى وحمل السلاح وإيقاف السرقات وكم سنه ستحتاجون لذلك وما هي القواعد والأسس التي ستتبعونها هل هي تربية الشعب بواسطة السياط أم بتطبيق نظام السحل والقتل والتخويف والترويع واختطاف البشر الذي لديكم خبره سابقه فيه - وربما تستفيدون من تجربة الرفيق ماوتسي تونغ في الصين في ثورته على مدمني المخدرات فقد قضى عليهم قضاء مبرما وسريعا بثمن بخس وهو ( رصاصه خلف راش كل مدمن وتخلص من الملايين) ولا باس في أي يدخل تحت هذه التهمه مئات الألوف من الأبرياء والوطنيين والشرفاء ومن يخالفكم الرأي
إننا نظن وبعض الظن إثم في أن لديكم وفي أفكاركم فعلا مشروع جاهز وهو انفصال الجنوب بكل حدوده التي تشكلت عام 1967 في إطار جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية والى أعادة ذلك النظام الشمولي الظالم المتهرئ ورفاقكم الذين أوصلونا بعد سنوات قحط وعذاب إلى الهاوية - إننا نظن و من هذا الظن سنبداء معكم من خلال انطباعات مواطن عادي بتقديم كشف بطيء ومستمر لنوضح لمن لم يعايش تلك الفترة ماذا كان يحدث فيها أما من عايشها فلا يحن لها لا يحن لها إلا من تأثرت مصالحه وانتهى نفوذه ونطلب من أخوننا ممن كانوا أعضاء مؤثرين في تلك المرحلة وتابوا إلى الله إن يسامحوننا في ما نهدف ولا نتكلم عن الحاضر
وبالخصوص إخواننا ممن من الله عليهم بالتوبة النصوح ومنهم من حج البيت او اعتمر ومنهم من يداوم على الاعتكاف في المساجد تكفيرا كما حدث ومنهم ارتد عن ذلك الفكر واتبع طريقا مغايرا ومنهم من بدل عباءته ودخل من الشباك بعد أن طرد من الباب مصححين لمسيرتهم وفيهم صادقين في ردتهم وفيهم خبثاء ينتظرون ألفرصه لكي يسقطوا عنهم عباءة الراعي لكي يظهروا وجوه الثعالب والذئاب وهم كالنار تحت الرماد تنتظر الفرصة لكي تنفث شررها لكي تحرق الأخضر واليابس لأنهم حساد سيأكلهم الحسد ولا يمكن أن يكون لهم فعل باستثناء الفرقعات ضمن منتديات الانترنت لأننا سنكون لهم بالمرصاد فهم اصغر شانا من أن يقوموا بأي عمل ضد الوطن والمواطنين بل إن الصبر عليهم يكفي
قال الشاعر ( اصبر على كيد الحسود فان صبرك قاتله * فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله)
بقي أن نؤكد بديهية بان الإنسان مجبول عل الخير والشر قال تعالى( ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها صدق الله) وان شعبنا اليمني شماله وجنوبه شرقه وغربه فيه كغيره من الشعوب جميع النقائص والفضائل إلا أن شعبنا اليمني اقل الشعوب نقائص واكسرها فضائل وذلك بشهادة الحبيب المصطفى حيث قال
( أتاكم أهل اليمن وهم ارق قلوبا والين أفئدة الإيمان يمان والفقه يمان والحكمة يمنية او كما قال و صدق رسول الله)
إن أي فرد سوف يدخل نفسه في الإثم والبهتان إن حاول أن يلصق تهما بعينها
كالتسول او الرشوة او السرقة وغيرها من الأفعال السيئة أللتي يرتكبها أفراد شواذ لا يمثلون إلا أنفسهم وليسو حجه او قاعدة يمكن الاستدلال بها وكل فرد له نقائصه
هولاء البعض لم يعاشروا سوى أنفسهم او من يشاكلهم
قيل في الأثر( تعرف فلان قال اعرفه قيل هل عاشرته قال لا قيل لم تعرفه)
لقد وجدنا أن الرفاق (حد من الوادي أوف) وأعضاء حزبه قد المهم التطرق إلى هذا الموضوع فهم فقط يريدون أن يسمعونا ويؤلموننا بأذيتهم للوطن ووحدته ليس من واقع محبه فمن يحب ينصح وينتقد حبا في الإصلاح بل هم راغبين في الفساد والتفرقة ولذلك سوف نؤلمهم من خلال توضيح مسيرة رفاقهم لكي يرى أبنائنا ممن لم يعيشوا تلك الفترة الفارق بين القول والعمل بين الصدق والكذب
وسيكون الجزء 2 بنفس العنوان ( الشقاق والنفاق في فكر الرفاق 2) بعنوان
تعامل الرفاق فيما بينهم فانتظرونا ولا باس إن تأخرنا عليكم فان وقتنا مسخر للعمل أولا وثانيا
ABO AHMED
__________________
من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فل يقل خيرا او ليصمت
الم نقل لكم اننا المنا واوجعنا الرفاق
لن ننساق الى الشتيمه فليست اخلاقنا
لقد اصبح الظن حقيقة في تطلعاتكم
هل اقتنعتم الان ياابناء اليمن الموحد بما يخطط له الرفاق من فتنة
زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا ابشر بطول سلامة يامربع
__________________
من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فل يقل خيرا او ليصمت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق